التنقل الرئيسي
المحتوى الرئيسي
الشريط الجانبي
التسجيل
الدخول
Toggle navigation
مجلة كلية التربية للبنات
الصفحــــة الرئيسيــة
الاهداف والرويا
الإعـلانـات
الـعــدد
الحالي
المحفوظات
هيأة التحرير
هــيـئة التـحـريـر
موظفي المجلة
موظفي المالية
سـيـاسـة النـشـر
سيـاسة الـنـشر
سياسة اجور النشر
سياسة التحكيم
حــقـــوق النــشـر
سـيـاسة الـوصول الـمـفتـوح
سياسة المجلة الخاصة بالسرقة العلمية
سياسة الارشفة
بيان مساهمة المؤلف
اخلاقيــات النــشـر
ارشــادات الـمـؤلف
ارشادات النشر للباحث
قائمة تحضير طلب النشر
ورقة التعهد للمؤلف
استمارة الموافقة
مسار البحث
اجور النشر
قالب المجلة (جديد)
تـقـويـم وتـحكـيـم البـحـوث
سياسة بيان الخصوصية
سياسة الوصول المفتوح
الاسـئلـة المـتكررة
سـيـاسة الشـكـوى
اتصـل بنـا
الاتصال
الاتصال عند الضرورة
إبحث
الرئيسية
المحفوظات
مجلد 20 عدد 3 (2009): issues
منشور:
2009-09-05
Articles
تحليل روابط الجمل الرئاسية للاقناع بالحرب ضد العراق
د.لبنى رياض م. رفيدة كمال
تحليل روابط الجمل في الخطب الرئاسية للاقناع بالحرب ضد العراق (الإنجليزية)
الفاصلة القرانية طبيعتها الايقاعية وانواعها ووظيفتها
د. زهير غازي زاهد
الفاصلة القرانية طبيعتها الايقاعية وانواعها ووظيفتها
قراءة ابن الخطيب لمكانة الاستاذ ودوره في كتابة الاحاطة
د.حميدة صالح البلداوي
قراءة ابن الخطيب لمكانة الاستاذ ودوره في كتابة الاحاطة
فلسفة المكان في انشاء العرض المسرحي
منى سلمان محمد
فلسفة المكان في انشاء العرض المسرحي
تقويم جودة واداء خدمة الانترنت من وجهة نظر مالكي مقاهي الانترنت في محافظة بغداد
د.سالم محمد عبود م.م.جان سيريل م.م. حسام موفق
تقويم جودة واداء خدمة الانترنت من وجهة نظر مالكي مقاهي الانترنت في محافظة بغداد
التطورات السياسية في موريتانيا 1934-1967
د.ازهار محمد عيلان
التطورات السياسية في موريتانيا 1934-1967
العطاء والرزق في صدر الاسلام
د.جاسم صكبان علي
العطاء والرزق في صدر الاسلام
دراسة تاريخية في تطور القطاع الجزائري بعد الاستقلال1962-197
مها ناجي حسين
دراسة تاريخية في تطوير القطاع الصحي الجزائري بعد الاستقلال(1962-197
(نظرية الجاحظ في الترداد ( رؤية منهجية في تحولات الخطاب
د.حيدر لازم مطلك
نظرية الجاحظ في الترداد رؤية منهجية في تحولات الخطاب
تحليل الاخطاء في تعلم صيغة المضارع المستمر: ربط التداخل مع استراتيجية التوجهات
د.ايضاح نعمان خزعل
Analysing errors in learning the present continuoustense (الإنجليزية)