التنقل الرئيسي
المحتوى الرئيسي
الشريط الجانبي
التسجيل
الدخول
Toggle navigation
مجلة كلية التربية للبنات
الصفحــــة الرئيسيــة
الاهداف والرويا
الإعـلانـات
الـعــدد
الحالي
المحفوظات
هيأة التحرير
هــيـئة التـحـريـر
موظفي المجلة
موظفي المالية
سـيـاسـة النـشـر
سيـاسة الـنـشر
سياسة اجور النشر
سياسة التحكيم
حــقـــوق النــشـر
سـيـاسة الـوصول الـمـفتـوح
سياسة المجلة الخاصة بالسرقة العلمية
سياسة الارشفة
بيان مساهمة المؤلف
اخلاقيــات النــشـر
ارشــادات الـمـؤلف
ارشادات النشر للباحث
قائمة تحضير طلب النشر
ورقة التعهد للمؤلف
استمارة الموافقة
مسار البحث
اجور النشر
قالب المجلة (جديد)
تـقـويـم وتـحكـيـم البـحـوث
سياسة بيان الخصوصية
سياسة الوصول المفتوح
الاسـئلـة المـتكررة
سـيـاسة الشـكـوى
اتصـل بنـا
الاتصال
الاتصال عند الضرورة
إبحث
الرئيسية
المحفوظات
مجلد 36 عدد 2 (2025): العدد
منشور:
2025-06-30
إصدار كامل
Table of Content (الإنجليزية)
Articles
مستوى المواطنة الرقمية لدى طلبة الجامعات الفلسطينية
منى عبد الرزاق أبو هولي، محي الدين عبد الله حسن ابراهيم
1-25
pdf (الإنجليزية)
ايكولوجيا الجامعة وأثرها في بناء شخصية الطفل العراقي (بحث أنثروبولوجي ميداني- روضة كلية التربية للبنات- جامعة بغداد)
نور أنور نجم
26-45
pdf (الإنجليزية)
الآثار الأيجابية والسلبية للتكنولوجيا على النمو المعرفي للأطفال من وجهة نظر معلميهم ومعلماتهم
صفاء طارق حبيب، فاتن خيري محمد سعيد الرفاعي
46-60
pdf (الإنجليزية)
الهجرة الدولية و"جدران برلين الجديدة"
صلاح محسن جاسم، سمر حسين عكله
61-80
pdf (الإنجليزية)
دليل ارشادي مقترح لمرضى التهاب العصب الحائر
امل داود سليم، علي طارق عبد الواحد
81-108
pdf (الإنجليزية)
تقويم كتاب الخبرات والانشطة لأطفال الروضة من وجهة نظر المعلمات في مدينة بغداد
رفل عبد المالك احمد ال فليح
109-126
pdf (الإنجليزية)
التجليات التأويلية لرهاب الحجاب في أشعار مهجة قحف المختارة
فرقان سلام مهدي، عذراء عبد الحسين ناصر
1-18
pdf (الإنجليزية)
تقويم برنامج اللغة الإنكليزية واسطة للتعليم في المدارس الثانوية للمتميزين
اسراء جعفر ناجي، شيماء مهدي صالح
19-43
pdf (الإنجليزية)
توقعات الأبراج اليومية: دراسة أسلوبية ادراكية وظيفية
رحمة عامر افليح، ايمان عادل جعفر
44-73
pdf (الإنجليزية)
تداولية التلاعب بالعقول في الفتاة المفقودة لجيليان فلين
رامية فؤاد عبد العزيز
74-91
pdf (الإنجليزية)