اﻟﺗﻣﺛﯾل اﻟﻣﻌرﻓﻲ وﻋﻼﻗﺗﮫ ﺑﺄﺳﺎﻟﯾب اﻟﺗﻌﻠم واﻟﺗﻔﻛﯾر ﻟدى طﻠﺑﺔ اﻟﻣرﺣﻠﺔ اﻹﻋدادﯾﺔ
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ﺗﮭدف اﻟدراﺳﺔ إﻟﻰ اﻟﺗﻌرف ﻋﻠﻰ مستوى درجة التمثيل المعرفي لدة طلبة الصف الرابع الاعدادي فضلاً عن معرفة الفروق ذات الدلالة الإحصائیة في التمثیل المعرفي تبعاً لمتغیري الجنس والتخصص. ﻣﻌرﻓﺔ اﻟﻔروق ذات اﻟدﻻﻟﺔ اﻹﺣﺻﺎﺋﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﺗﻣﺛﯾل اﻟﻣﻌرﻓﻲ ﺗﺑﻌﺎ ﻟﻣﺗﻐﯾري اﻟﺟﻧس واﻟﺗﺧﺻص ًﻓﺿﻼ ﻋن ﺛم اﻟﺗﻌرف ﻋل أﺳﻠوب اﻟﺗﻌﻠم اﻟﻣﻣﯾز وأﺳﻠوب اﻟﺗﻔﻛﯾر اﻟﻣﻣﯾز ﻟدى طﻠﺑﺔ اﻟﺻف اﻟراﺑﻊ اﻹﻋدادي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
"اﻟﺗﻣﺛﯾل اﻟﻣﻌرﻓﻲ وﻋﻼﻗﺗﮫ ﺑﺄﺳﺎﻟﯾب اﻟﺗﻌﻠم واﻟﺗﻔﻛﯾر ﻟدى طﻠﺑﺔ اﻟﻣرﺣﻠﺔ اﻹﻋدادﯾﺔ". مجلة كلية التربية للبنات, م 23, عدد 4, فبراير، 2019, https://jcoeduw.uobaghdad.edu.iq/index.php/journal/article/view/896.
القسم
Articles
This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
"اﻟﺗﻣﺛﯾل اﻟﻣﻌرﻓﻲ وﻋﻼﻗﺗﮫ ﺑﺄﺳﺎﻟﯾب اﻟﺗﻌﻠم واﻟﺗﻔﻛﯾر ﻟدى طﻠﺑﺔ اﻟﻣرﺣﻠﺔ اﻹﻋدادﯾﺔ". مجلة كلية التربية للبنات, م 23, عدد 4, فبراير، 2019, https://jcoeduw.uobaghdad.edu.iq/index.php/journal/article/view/896.